دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-07

كل ما تريد معرفته عن محترف الفيصلي الجديد

تعاقد نادي الفيصلي أمس الجمعة، مع أمادو موتاري اللاعب السابق بصفوف منتخب النيجر، وذلك ضمن مساعيه لتعزيز صفوف فريق كرة القدم بعد البداية المتعثرة له في بطولتي الدوري ودرع الاتحاد.

وجاء تعاقد نادي الفيصلي مع موتاري بديلًا للمحترف الفلسطيني تامر صيام الذي تم فسخ عقده بالتراضي؛ حيث لم يقدم المستوى المأمول له مع الفريق في بطولتي الدوري ودرع الاتحاد.

وكان فريق الفيصلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري بالتعادل مع معان بدون أهداف والسلط 1-1 قبل أن يحقق فوزًا شاقًا على شباب الأردن 3-2، وافتتح مشواره في بطولة الدرع بالخسارة أمام الرمثا 0-2.

وقامت إدارة نادي الفيصلي وبعد المباراة الثانية للفريق في بطولة الدوري الأردني بقبول استقالة المدير الفني أحمد هايل، والتعاقد مع المدرب السوري رأفت محمد.

وتعتبر هذه الصفقة الثانية التي يبرمها النادي الفيصلي بقيادة مدربه الجديد رأفت محمد، حيث كانت البداية بالتعاقد مع أحمد العرسان لمدة أربعة مواسم قادمًا من كاظمة الكويتي.


معلومات كاملة عن محترف الفيصلي

يلعب أمادو موتاري صاحب الـ "30" عامًا في أكثر من مركز، فهو يستطيع شغل مركز صانع الألعاب إلى جانب إجادته لشغل مركزي الجناحين الأيسر والأيمن، وهو بذلك يعطي المدير الفني للفيصلي، السوري رأفت محمد مرونة في تطبيق مخططاته التكتيكية والاستفادة منه في أكثر من جانب.

ويمتاز موتاري البالغ طوله 170 سنتمترًا، بحركته الدؤوبة في الملعب، وسرعة تنقله من جهة لأخرى، فضلًا عن إتقانه مهارة التسديد البعيد بدقة، حيث سجل العديد من الأهداف من خارج منطقة الجزاء ليكون منافسًا دائمًا على لائحة الهدافين في الدوريات التي لعب فيها.

ولا يعد موتاري غريبًا عن الملاعب العربية، حيث سبق له أن خاض تجربة احترافية طويلة في السعودية ومثّل فرق العين والفيحاء والقادسية وقدم عروضًا مميزة معهم.

أمادو موتاري نجم دولي وصاحب رحلة احترافية حافلة

ومثل موتاري منتخب النيجر لأكثر من 10 سنوات منذ عام 2012، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي لومان الفرنسي، وقدم معه مستويات فنية مميزة.

وبعد ذلك خاض أمادو موتاري أكثر من تجربة احترافية ولعب لعدة أندية في أوروبا يتقدمها نادي بودابست هونفيد المجري ونادي فيرينتسفاروشي المجري ونادي آنجي ماخاشكالا الروسي ونادي ميتالورغ دونيتسك الأوكراني، قبل أن ينتقل للاحتراف في السعودية.


عدد المشاهدات : ( 1122 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .